روسيا: مقتل 4 مشتبه بهم في قتل ضباط روس في أستراخان

خالد شتات

رؤية
موسكو –  قالت مصادر من وزارة الداخلية الروسية، اليوم الخميس، إن أربعة من المشتبه بهم في حادث إصابة 3 ضباط روس خلال إطلاق نار وقع في وقت مبكر من اليوم بمنطقة أستراخان، تم القضاء عليهم خلال عملية خاصة.
ووفقا لما نقلت وكالة “أنباء الشرق الأوسط”، أصيب 3 ضباط روس فى أستراخان جنوب روسيا أثناء محاولتهم إيقاف سيارة لتفقد أوراق قائدها، عندما بدأ ركاب السيارة في إطلاق النار على القوات الروسية ليصيبوا 3 منهم، قبل أن يهربوا من موقع الحادث.
وقالت المتحدثة باسم الداخلية الروسية، إيرينا فولك -لوكالة أنباء “تاس” الروسية- إن 4 مشتبه بهم في إطلاق النار وقتل أفراد شرطة في أستراخان، تم القضاء عليهم خلال مداهمة خاصة، وقتل أحدهم في تبادل إطلاق النار.
وأضافت فولك: “ضباط الشرطة بالتعاون مع وحدات الحرس الوطني الروسي، قضوا على 4 مطلوبين في قضية الهجوم على رجال الشرطة بأستراخان”.
وأوضحت فولك، أن أحد المشتبه بهم تم التعرف عليه كأحد المطلوبين في مقتل ضابطين الثلاثاء الماضي، تم القضاء عليه الليلة الماضية، بينما تمكن مشتبه به آخر مصاب من الهرب.
وتابعت قائلة: “الرجل المصاب واثنان آخران من المطلوبين فى القضية، تم القضاء عليهم خلال مداهمة خاصة”.
وأشارت فولك إلى أن الأفراد المشتبه بهم فى قتل ضباط المرور، الثلاثاء الماضى، تبادلا إطلاق النار أثناء محاولة اعتقالهما، وتم اتخاذ القرار بقتلهما.
وأمس الأول الثلاثاء فى المنطقة ذاتها، قتل اثنان من ضباط المرور الروس عندما وصلا لتفقد موقع حادث سير، وفتح عدد من المسلحين المجهولين النيران عليهما.

ربما يعجبك أيضا