سامح شكري: رد قطر على مطالبنا سلبي وينم عن عدم إدراك بخطورة الموقف

إبراهيم جابر

رؤية
القاهرة – قال وزير الخارجية المصري سامح شكرى، إن أن الرد القطرى على موقف الدول العربية الأربع سلبى يفتقر إلى أى مضمون، وتابع: “ونجد أنه لا يضع الأساس لتراجع قطر عن السياسات التى تنتهجها أو تلبية المشاغل التى تم طرحها”.

وأضاف وزير الخارجية خلال مؤتمر صحفى مشترك مع وزراء خارجية السعودية والإمارات والبحرين بالقاهرة، “حتى الآن نجد موقف قطر ينم عن عدم الإدراك لخطورة الموقف وعدم الالتزام بالمبادئ التى استقر عليها المجتمع الدولى وعليه أن يظهر قدرته فى التعامل والتزامه بدون أى تهاون تجاه الأبرياء”.

وتابع سامح شكرى وزير الخارجية المصرى،أن الكيل قد فاض مع الإرهاب وما يرتكبه من جرائم، والآن جاء وقت الحسم مع الإرهاب ومن يرعاه، ولن نتهاون مع المتسبب فى إراقة الدماء العربية.

وأضاف أن الدماء المصرية عزيزة ولن تذهب هدرًا، ورد دولة قطر على كطالب الدول الأربعة مصر والسعودية والبحرين والإمارات، سلبي ويفتقر لأي مضمون ويعبر عن رفض تراجعها عن دعمها للإرهاب.

وبين شكرى، أن مصر وشعبها  قد واجهوا الإرهاب ويقدم مزيدا من التضحيات لما يتعرض له من إرهاب وعمليات إرهابية تنال من الجيش والشرطة المصرية والمصريين الأبرياء، ولذلك نتصدى للكيانات الإرهابية وكل من يقف وراء الكيانات الإرهابية ومن يدعمها ويوفر لها الملاذات الآمنة، ولن تتهاون مصر فى التصدى له بكل حزم وهذا يؤكد أن الدماء المصرية التى سالت عزيزة وغالية ولن تضيع هدرا”، وفقا لـ”اليوم السابع”

ربما يعجبك أيضا