أخبار عربيةالأخبار

عبد الله بن زايد ووزير الخارجية الجزائري يبحثان التعاون وقضايا المنطقة

رؤية
أبوظبي – استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، وزير الشؤون الخارجية الجزائري، عبد القادر مساهل، في ديوان عام الوزارة بأبوظبي.

وبحث الجانبان سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك بين دولة الإمارات والجزائر في العديد من المجالات أهمها السياسية والإقتصادية والأمنية.

كما تبادلا وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة، وبحثا عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مثل ليبيا وسوريا وفلسطين واليمن.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة وزير الشؤون الخارجية الجزائري، مشيداً بتطور العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والجزائر في شتى المجالات.

وأكد أن “العلاقات بين البلدين يسودها التفاهم وتطابق وجهات النظر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وهناك حرص على دفعها بشكل مستمر نحو آفاق أرحب بما يلبي تطلعات قيادتي وشعبي البلدين”.

ومن جانبه أكد عبدالقادر مساهل، أن “العلاقات بين دولة الإمارات والجزائر نموذجية واستراتيجية، وهناك حرص على تعزيزها في المجالات كافة”، مشيداً بالمكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات على الصعيدين العربي والدولي ودورها الرائد تجاه القضايا الاقليمية والدولية، بحسب ما نقلته “وكالة الأنباء الإماراتية (وام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى