الأخباررياضة

قذيفة “أسينسيو” في شباك بالماس تعيد الريال لنغمة الانتصارات

رؤية

مدريد – قاد اللاعب ماركو أسينسيو فريقه ريال مدريد إلى الفوز على لاس بالماس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

في الشوط الأول تقدم اللاعب كاسيميرو بهدف للريال -حامل اللقب- قبل أن يسجل أسينسيو وإيسكو في الشوط الثاني ليحقق الريال فوزه الأول في ثلاث مباريات في كل المسابقات.

ووفقًا لـ”سكاي نيوز” اجتاز الريال بهذا الفوز جاره أتليتيكو مدريد في الترتيب رغم أن كل فريق يملك 23 نقطة، ويحتل ريال المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن بلنسية ثاني الترتيب وثماني نقاط عن برشلونة المتصدر.

وتجمد رصيد لاس بالماس عند ست نقاط في المركز 19 وقبل الأخير.

وقال سيرجيو راموس قائد ريال: “دخلنا المباراة بحثًا عن الفوز.. المنافس تكتل دفاعيًا، لكن بمجرد أن سجلنا كان بوسعنا إضافة المزيد عن طريق الهجمات المرتدة”.

وأضاف: “نتحلى بالفاعلية أمام المرمى والفوز جاء في وقت مناسب بالنسبة لنا. سنخوض مباراة القمة (أمام أتليتيكو) في الجولة المقبلة بعد الحصول على ثقة من الفوز”.

وفي ظل فوز باقي المنافسين السبت كان ريال يعاني من الضغط قبل فترة التوقف خاصة بعد الخسارة 2-1 أمام جيرونا في الجولة الماضية من الدوري ثم 3-1 في ضيافة توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى