شاهد.. سامسونغ تسخر من آبل في إعلانها الجديد

مها عطاف

رؤية

سخرت شركة سامسونغ العالمية، من هواتف آيفون التي طورتها الشركة الأمريكية، في إعلان تجاري بعرضها لتاريخ من فوارق أساسية بين هاتف سامسونغ وهاتف آيفون، من خلال علاقة بين حبيبين.

ويظهر الإعلان أن الحبيب من معجبي هواتف آيفون، عكس حبيبته التي تمتلك هاتف “سامسونغ جالاكسي”، فنرى منذ عام 2007 وهو يشتري أول هاتف آيفون له، ولكنه يصدم بأول مشكلة، وهي مساحته المحدودة.

وفي عام 2013، نرى الحبيب، قد واشتري هاتف “آيفون 5 إس”، ذات الشاشة الصغيرة، التي يبلغ طولها 4 بوصات فقط، عكس هاتف حبيبته “سامسونغ” التي تمتلك هاتف “غالاكسي نوت 3″، ذا الشاشة الأكبر (5,5 بوصات).

كما أن الإعلان يعرض مشاكل “آيفون” عند سقوطه في المياه، عندما يقوم الحبيب بوضع هاتفه في طبق من الأرز، أما حبيبته فإن هاتفها “سامسونغ” مازال بحالة جيدة، بعد سقوط كليهما في المياه.

ولم تفوت “سامسونغ” في إعلانها الجديد، أن تسخر من كابل الشحن القصير للغاية، الذي أعلنت “آبل” عنه في 2017، أما حبيبته فنراها وهي تضع هاتفها “جالاكسي 8” على الشاحن اللاسلكي، ليتم شحنه في الحال.

وبعد كل هذه التجارب السيئة، فإننا نرى الحبيب وهو يقرر أن يشتري هاتف “سامسونغ”، وفي اللقطة الأخيرة، نراه وهو يمشي بجانب صف من المهووسين بهواتف “آيفون” أمام شركة “آبل”، ومن بينهم شاب رأسه على هيئة أعلى هاتف “آيفون 10”.

وكانت شركة “آبل”، طرحت هاتفها الجديد “آيفون 10” الجمعة 3 نوفمبر، والذي يعد الأغلى سعرا من بين كل هواتف عملاقة التكنولوجيا الأمريكية، إذ يبلغ سعره 1000 دولار أمريكي.

ربما يعجبك أيضا