الأخباررصد

محمد بن زايد يطلق مسمى “مدينة الرياض” على أضخم مشروع سكني بأبو ظبي

رؤية

أبو ظبي – أعلن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الإثنين، اعتماد تحديثات جديدة على سياسات منظومة إسكان المواطنين وحزمة من المنتجات السكنية في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، وذلك انطلاقاً من رؤية رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقال محمد بن زايد -في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”- “بمزيد من المحبة والاعتزاز، نطلق مسمى “مدينة الرياض” على المشروع الإسكاني الأضخم في أبو ظبي، السعودية والإمارات علاقات راسخة ترتكز  على الأخوة والتعاون والمصير المشترك.

وتابع محمد بن زايد -في تغريدة أخرى- “رفاه المواطن وسعادته وراحته أولوية قصوى ضمن رؤية خليفة، وبعون الله تعالى لن نتوقف عن بذل المزيد من الجهود لتطوير منظومة إسكان عصرية مستدامة، قيادة الإمارات ومن خلال مشاريعها التنموية تستهدف بناء مجتمع متماسك ينعم بمقومات الحياة الكريمة ضمن بيئة آمنة مستقرة ومحفزة على العمل والإنتاج”.

واختتم ولي عهد أبو ظبي تغريداته، بقوله: “نضع سعادة اﻹنسان اﻹماراتي ضمن أهم الاعتبارات، والنهضة التنموية التي تشهدها بلادنا أساسها اﻹنسان ورؤيتنا المستقبلية تحقيق أفضل النظم الاسكانية والعمرانية التي ترقى بالوطن والمواطن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى