الأخباررصد

شاهد.. فيديو رابع جديد للسفاح الباكستاني قاتل زينب

رؤية

جاكرتا – ظهر مقطع فيديو جديد، اليوم الأربعاء، سجلته كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة لقاتل الطفلة الباكستانية البريئة، زينب الأنصاري، 7 سنوات، التي اختطفت يوم 4 يناير، واغتصبت وقتلت خنقا، وألقيت جثتها في مقلب قمامة الثلاثاء قبل الماضي.

وفي المقطع الجديد الذي سجلته كاميرتان من الأمام والخلف, ويستمر ثواني، يبدو القاتل الطويل البنيان وهو يسرع الخطوات بزينب وهي مستسلمة تماما للمضي معه في سيناريو يشير إلى معرفتها به أو قدرته على خداعها وإقناعها بالسير معه.

وفي لقطة من المقطع تبدو ملامح وجه القاتل من الأمام واضحة، ورغم هذا الفيديو الجديد و3 مقاطع أخرى سابقة إلا أن أسرة الفتاة الضحية، وكذلك أسر 7 فتيات أخريات في ذات المنطقة من مدينة قصور بولاية البنجاب، فشلوا في التعرف عليه، ما يؤكد أن السفاح الذي ظهرت آثار حمضه النووي على 8 ضحايا، بينهم زينب، ليس من الأقارب أو المعارف أو الأصدقاء أو حتى من الجيران.

وعمل فريق التحقيق المشترك المشكل لمطاردة القاتل على استخدام تكنولوجيا المعلومات لتعقب السفاح، من خلال قيام فنيين بتفريغ مئات الساعات من تسجيل الدوائر التلفزيونية المعلقة المتاحة في المنطقة المحيطة بمنزل الضحية زينب، وفقا للعربية نت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى