الأخباررصد

بالفيديو.. رئيس مجلس الأمة الكويتي لبرلماني: احترم نفسك واتكلم عدل

رؤية – أشرف شعبان

الكويت – اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو من داخل مجلس الأمة الكويتي يكشف تلاسنا كلاميا بين رئيس المجلس مرزوق الغانم والنائب شعيب المويزري.

وبحسب الفيديو الذي تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الغانم وهو يشتبك كلاميا مع النائب بمجلس الأمة مرددا جملة احترم نفسك واتكلم عدل  فرد النائب بدوره قائلا “عيب عليك” فهاجمه الغانم “عيب عليك انت ” مشددا على قفل موضوع الحوار وجلسة اليوم.

كان النائب شعيب المويزري يقول: طلب الحكومة باحالة ما تحدثت فيه عن لجنة حماية الأموال العامة في الجلسة الماضية للتحقيق من خلال لجنة تحقيق أمر مرفوض وإذا تكرر ذلك الطلب من أي وزير أثناء حديث سأقدم استجواب فورا لرئيس الحكومة، مضيفا: نحن نواب الأمة والدستور كفل لنا الحق بالحديث تحت قاعة عبد الله السالم.

وسرعان ما انضم صالح عاشور للدفاع عن شعيب للمويزري قائلا: نرفض طلب الحكومة بإحالة حديث الأخ شعيب إلي لجنة تحقيق هذا غير معقول الأخ الرئيس وهذه سابقة خطيرة لأن النائب لا سلطان عليه في قاعة عبد الله السالم.

وعلى الفور رد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم قائلاً: لم نتخذ قرارا بشأن إحاله كلام الأخ شعيب إلي لجنة تحقيق، فقاطعه شعيب قائلا: بلا الحكومة طلبت التحقيق وإنت ما كان عليك تقبل هذا الكلام يبدو إنك حكومي.

فرد الغانم: احترم نفسك والتزم أنا ما أنزل إلي مستواك في الكلام، فقاطعة شعيب مرة ثانية: انت استحي علي وجهك وعيب اللي قاعد يصير حولت المجلس إلي مجلس الوزراء لا تكلمني بها الشكل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى