الأخباررصد

فيديو| بمبادرة من “أم الإمارات”.. تدشين مستشفى الشيخة فاطمة الميداني بالسودان

رؤية

الخرطوم – دشنت السيدة وداد بابكر حرم رئيس الجمهورية السودانية رئيس مجلس إدارة منظمة سند الخيرية مستشفى الشيخة فاطمة الميداني للمرأة والطفل.

جاء ذلك بمبادرة من الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

المستشفى يهدف لتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية والوقائية والجراحية للمرأة والطفل في السودان والقارة الأفريقية بإشراف أطباء متطوعين من الإمارات والسودان تحت إطار تطوعي ومظلة إنسانية بغض النظر عن الجنس أو العرق أواللون أوالديانة أو المذهب.

ويأتي تدشين المستشفى في إطار برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع تحت شعار “كلنا أمنا فاطمة” وفي مبادرة مشتركة من مبادرة زايد العطاء والاتحاد النسائي العام ومؤسسة سند الخيرية وبشراكة استراتيجية مع جمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري ومجموعة المستشفيات السعودية الألمانية في نموذج مميز ومبتكر للشراكة في مجالات العمل الإنساني الطبي التخصصي لإيجاد حلول واقعية لمشاركات صحية تساهم في التخفيف من معاناه المرضى من النساء والأطفال انسجاما مع توجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بأن يكون 2018 عام زايد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى