ليفاندوفسكي

"هاينكس" يؤكد بقاء خاميس وليفاندوفسكي في البايرن


٠٣ أبريل ٢٠١٨

رؤية

برلين - أكد مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم يوب هاينكس أمس الإثنين، على أن لاعبه الكولومبي المعار من ريال مدريد الإسباني خاميس رودريجيز، ومهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، سيكونان ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

فوفقًا لـ "فرانس برس" أكد هاينس في تصريحات -عشية مباراة الذهاب ضد مضيفه إشبيلية الإسباني في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا- على أن خاميس الذي انضم للنادي البافاري مطلع هذا الموسم معارًا لعامين من النادي الملكي الإسباني، سيبقى للموسم المقبل على الأقل على رغم اهتمام أندية عدة بالتعاقد معه.

وقال هاينكس أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما: "سعيد في ميونيخ وسعيد في بايرن منطقيًا أعتقد أنه سيبقى العام المقبل والذي بعده، على بايرن أن يقرر متى يقوم بشرائه" بشكل نهائي من ريال مدريد.

وانضم خاميس إلى نادي العاصمة الإسبانية قادمًا من موناكو الفرنسي في صفقة قدرت قيمتها بـ 90 مليون يورو، في أعقاب سطوع نجمه في كأس العالم 2014 في البرازيل،  إلا أن اللاعب عانى لفرض نفسه في ريال، إلا أن يقدم أداءً لافتًا مع النادي البافاري هذا الموسم.

واعتبر هاينكس أن خاميس "لم يكن في حالة بدنية صحيحة (مع ريال)"، مضيفًا: "تحدثنا عن الكثير من الأمور، إلا أنه الآن يتمتع بالكثير من الثقة مني، وهذا يظهر بالأداء الذي يقدمه، على الصعيدين البدني والتقني".
وأضاف: "هو لاعب مختلف حاليًا".

أما ليفاندوفسكي، أبرز هدافي بايرن مع 40 هدفًا في 42 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات، فتشير التقارير على نطاق واسع إلى أنه محط اهتمام كبير من ريال لضمه في الموسم المقبل، وهو ما استبعده هاينكس.

وقال المدرب أن الرئيس التنفيذي لبايرن كارل-هاينتس رومينيجه تحدث الأسبوع الماضي وقال: "أن ليفاندوفسكي سيلعب مع بايرن الموسم المقبل، لا أعطي ريال أي فرصة لضم ليفاندوفسكي".



اضف تعليق