نادال لا يهتم بترشيحه للفوز ببطولة مدريد

أميرة رضا

رؤية

مدريد – رفض الإسباني رافائيل نادال، المصنف الأول عالميًا، نغمة أنه المرشح الأول للفوز ببطولة مدريد لتنس الأساتذة، ذات الـ1000 نقطة، التي فاز بلقبها خمس مرات، على الرغم من تتويجه بلقبي مونت كارلو وبرشلونة.

ووفقًا لوكالة الأنباء “الإسبانية” قال حامل لقب البطولة خلال مؤتمر صحفي: “التفوق من عدمه يبدأ أو ينتهي عند هذا الحد.. حقيقي أنني قدمت مستوى طيبًا قي بطولتي مونت كارلو وبرشلونة، وبالتالي جاءت النتائج كما شاهد الجميع”.

وأضاف: “سعيد بما آلت إليه الأمور.. كنت الأفضل من بين لاعبي البطولتين، ولكن هذا لا يضمن أنني سأكون الأفضل في هذه البطولة”.

وتابع نادال: “فقط أريد أن أكون جاهزا لأكون في الموعد، لا يهمني إن كنت المرشح الأول أم لا، الأمر لا يشغلني على الإطلاق، أحاول بذل أقصى ما لدي والوصول لأفضل حالة بدنية وفنية عند بدء البطولة”.

وأردف: “يجب أن أكون حذرا، وأن احترم المنافسين، يجب أن أضع في حسباني عند دخولي الملعب الفوز والخسارة”.

وأقر المصنف الأول، الذي سيستهل مسيرته في البطولة أمام المتأهل من الدور الأول بين الفرنسي جايل مونفيس والجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي، بأنه يشعر بانطباعات إيجابية للغاية بعد النتائج الطيبة التي حققها منذ بدء موسم الأراضي الترابية.

وقال في هذا الصدد: “أشعر بأنني في أفضل حال. إنها مسألة تأقلم عندما تشارك هنا في بطولة مدريد. أقدم مستوى طيبا كما حدث في مونت كارلو وبرشلونة. البداية هنا تكون دائما صعبة حتى تبدأ التأقلم على الأجواء”.

ربما يعجبك أيضا