بريانكا شوبرا

" Unfinished".. حكاية بريانكا شوبرا مع الفن والشهرة في بوليود


٢٣ يونيو ٢٠١٨

رؤية

مومباي - انضمت النجمة الهندية الشهيرة وملكة جمال العالم السابقة، بريانكا تشوبرا، إلى قائمة نجوم ومشاهير بوليوود الذي تحولوا إلى كتاب من أمثال ريشي كابور ، وتوينكل خانا، وغيرهم، بعد أن قامت بكتابة قصص من تجارب حياتها في كتاب جديد يحمل اسم " Unfinished" ، حتى تتمكن من الشابات والنساء الأخريات من الاستفادة من القصص والتجارب العديدة التي مرت بها في حياتها.

ومن المقرر أن يصبح كتاب بريانكا متوفرا في الأسواق في العام القادم، وذلك طبقا لما أعلنته دار النشر الشهيرة " Penguin Random House India".

طبقا لما نشره موقع The Indian Express فإن بريانكا تشوبرا تتمنى أن يكون كتابها مصدر إلهام لنساء أخريات لكي يقمن بالسعي من أجل تحقيق أحلامهن الكبيرة، ولقد تحدثت بريانكا عن كتابها الجديد " Unfinished" وقالت: "النكهة المميزة لهذا الكتاب هي أن يكون صادقا وطريفا وجريئا ومتمردا، ويتمتع بروح قوية، مثلي تماما، لقد كنت دائما من الأشخاص الذين يفضلون الخصوصية، ولم أقم أبدا بالحديث عن مشاعري خلال رحلتي ولكنني مستعدة بأن أقوم بذلك الآن".

وأضافت بريانكا قائلة: "لقد نشأت على أن أكون شجاعة فيما يتعلق بالخيارات التي علي اتخاذها، وآمل أن تكون قصتي مصدر إلهام للآخرين وخاصة النساء، وأن تساعدهم على تغيير التقليدي والمألوف، وتحطيم القيود، دائما ما يقال للنساء أنهن لا يستطعن الحصول على كل شيء، أنا أريد كل شيء وأعتقد أن الجميع أيضا يمكنه الحصول على ذلك، وأنا مثال حي على ذلك.

تشوبرا تحدثت عن كتابها الجديد في مشاركة جديدة لها على صفحتها على الإنستجرام تضمنت تعليق طويل قالت فيه: "ذلك الشعور بأن لديك قائمة من الأشياء التي تقوم بإتمامها واحد تلو الآخر، يعطيك شعور رائع بالإنجاز... وهذا ما أشعر به في الوقت الحالي، لطالما أردت أن أقوم بكتابة كتاب ولكن الوقت لم يكن أبدا ملائما"، بريانكا كتبت أيضا تقول عن قرارها بكتابة كتابها الجديد في هذا التوقيت: "لقد أدركت أن رحلتك لا يجب أن تكون قد انتهت قبل أن تقرر أن تقص قصتك، وأن أعظم دروس الحياة يمكن تعلمها خلال رحلتك... خلال الفترة التي تكون فيها لا تزال تحاول فهم الأشياء من حولك... عندما تكون رحلتك لا تزال "غير منتهية"، لذلك يسعدني للغاية بأن أبدأ (حرفيا) ذلك الفصل الجديد من حياتي مع فريق رائع من دار نشر " Penguin Random House" في الولايات المتحدة والهند وجميع أنحاء العالم. إذا كان بإمكاني تحقيق كل هذا.... فالجميع بإمكانه ذلك أيضا".

دخلت بريانكا إلى عالم الشهرة والأضواء وهي في سن السابعة عشر بعد فوزها بجائزة ملكة جمال الهند، لتفوز بعدها بلقب ملكة جمال الكون، وبعدها استطاعت بريانكا أن تصنع حياة مهنية حافلة في بوليوود، قبل أن تنجح للوصول إلى العالمية بمسلسلها الأمريكي الشهير " Quantico" والذي فازت عنه بجائزتي " People’s Choice".

وستعود للعمل من جديد في بوليوود بعد غياب عامين بالفيلم الجديد " Bharat" وهو فيلم من بطولة سلمان خان  ومن إخراج علي عباس ظفار، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في عام 2019.





اضف تعليق