فيديو.. خلاف بين محمد صلاح و ساديو مانى بسبب ركلة جزاء يونايتد

أشرف شعبان

رؤية

واشنطن – كشفت صحيفة “مترو” الإنجليزية، أن خلافاً نشب بين النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، خلال المباراة التي جمعت بين ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد التي أقيمت مساء أمس بالولايات المتحدة الامريكية، على تسديد ركلة الجزاء التي تمكن من خلالها ساديو ماني من تسجيل الهدف الاول في شباك مانشستر يونايتد.

وتغلب ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات بطولة كأس الابطال الدولية، والتي شهدت مشاركة الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في الشوط الاول من عمر المباراة.

ذكرت الصحيفة، أن محمد صلاح الذى تسبب فى احتساب ركلة الجزاء، كان يطمح لتسديدها قبل أن يفاجئ بحصول ساديو مانى على الكرة متجهاً صوب نقطة الجزاء تمهيداً لتسديدها، وهو الامر الذي أثار غضب اللاعب المصري.

وأضافت الصحيفة، أن حوار دار بين محمد صلاح وساديو ماني قبل قيام اللاعب السنغالي بتسديد ركلة الجزاء، قبل أن ينجح جيمس ميلنر في إنهاء الجدال بين ثنائي ليفربول بسحب محمد صلاح من قميصه وإبعاده عن ساديو ماني خشية تفاقم الخلاف بين الطرفين.

وتحدثت الصحيفة أن حالة من الاستياء الشديد سيطرت على محمد صلاح جراء قيام ساديو ماني بتسديد ركلة الجزاء، حيث قام بتلويح يده، مشيرة إلى أن اللاعب السنغالي أراد مصالحة “الفرعون” خلال احتفاله بالهدف قائلاً، “مو هذه لك”.

جدير بالذكر أن ساديو ماني سجل هدفاً من ركلة جزاء في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التي أقيمت فجر الخميس الماضي، ضمن منافسات كأس الابطال الدولية الودية والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1.

ربما يعجبك أيضا