شاهد.. أحمد موسى يذيع تسريبا لصحفي بقناة الجزيرة حول ممارسات قطر


٣١ يوليه ٢٠١٨ - ٠٥:٥٦ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - أذاع الإعلامي أحمد موسى، تسريبات قال إنه حصل عليها من أحد الصحفيين العاملين داخل قناة "الجزيرة"، يفضح ممارسات القناة والنظام القطري الهادفة إلى زعزعة استقرار الدولة المصرية.

وقال الصحفي في التسريبات التي أذاعيت خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "قبل 7 سنوات أطاحت بمدير القناة وضاح خنفر من موقعه، بناءًا على طلب أمريكا وقتها، بينما قالت إن خنفر هو من تقدم باستقالته".

وأضاف الصحفي: "أن السفارة الأمريكية في قطر طالبت بإبعاد خنفر عن منصبه، بسبب نشره تقارير تدين سياستها، ومن بعدها أُطيح بمصطفى السواق أيضًا، لتأتي بعدها القناة بياسر أبوهلالة الأردني، حليف الإخوان المسلمين في بلاده، والذي كان يعمل صحفيا في جريدتهم قبل انتقاله إلى الدوحة".

وتابع صحفي الجزيرة: "الآن يتولى القناة أحمد سالم اليافعي، وهو قطري من أصل يمني وكان يدير قناة الجزيرة مباشر مصر، وهو من أشد الكارهين لمصر وهو البوق الدعائي لنظام تميم".

وقال الصحفي في التسريب الصوتي المسجل له إن قطر في الوقت الحالي قضيتها الأولى هي زعزعة استقرار مصر وتكثيف الهجوم عليها واستهداف القوات المسلحة.

وأضاف الصحفي في الفيديو الذي عرضه أحمد موسى: "قطر تركز على السلبيات فقط ومحاولة إثارة الرأي العام، ومحاولة هز ثقة المصريين وبث حالة من الإحباط الشديد".






اضف تعليق