الجيش السوري يدمر أوكار وتحصينات لـ”داعش” في السويداء

هدى اسماعيل

رؤية

دمشق – دمرت قوات الجيش السوري، اليوم الجمعة، تحصينات وأوكار لتنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة تلول الصفا في بادية السويداء وأوقعت في صفوفهم خسائر عديدة بالأفراد والعتاد.

وأفادت وكالة الأنباء السورية “سانا” بأن وحدة من الجيش نفذت ضربات مدفعية على أوكار وبؤر المجموعات الإرهابية المتحصنة في منطقة تلول الصفا، مبينة أن الضربات أدت إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين التكفيريين وتدمير نقاط محصنة لهم.

وعززت وحدات الجيش من انتشارها على المحور الشمالي والغربي من تلول الصفا مضيقة الخناق على من تبقى من إرهابيي “داعش” المتحصنين فيها بالتوازي مع تثبيت نقاط جديدة في المساحات التي حررتها أمس الأول على محور أم مرزخ والجروف الصخرية على اتجاه قبر الشيح حسين.

وفي السياق ذاته، أحبطت القوات السورية بالتعاون مع القوات الرديفة، محاولة مجموعة إرهابية التسلل والفرار باتجاه منطقة التنف على أطراف البادية قرب الحدود السورية العراقية .

كانت وحدات الجيش السوري قد فرضت خلال اليومين الماضيين سيطرتها على مساحات ومناطق جديدة على الجانب الشمالي والشمالي الغربي من تلول الصفا بما في ذلك أهم مصادر تنظيم “داعش” المائية وخطوط دفاعه الأولى.

ربما يعجبك أيضا