رئيس الاتحاد الأفريقي ورئيس الفيفا

رئيس "الفيفا" في زيارة سريعة للقاهرة


٠١ أكتوبر ٢٠١٨

رؤية

القاهرة - وصل إلى القاهرة أمس رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السويسري جاني إنفانتينو قادمًا من قطر على رأس وفد في زيارة الى مصر تستغرق يومين في إطار جولة تقوده إلى أسبانيا يلتقى خلالها مع عدد من كبار المسؤولين.

وكان في استقبال إنفانتينو، وزير الشباب والرياضة المصري المهندس خالد عبدالعزيز ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاميروني عيسى حياتو ورئيس الاتحاد المصري المهندس هاني أبوريدة.

وفقًا لـ "فرانس برس" قالت مصادر مطلعة شاركت في الاستقبال: "سيلتقي رئيس الفيفا خلال زيارته عددًا من كبار المسؤولين من بينهم وزير الشباب والرياضة كما يقوم بزيارة الى مقر الاتحاد المصري لتقديم التهنئة للمجلس الجديد وللمهندس هاني أبو ريدة بصفته عضوًا في المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي بحضور عدد من الشخصيات الدولية وأعضاء الاتحاد المحلي".

وقلل إنفانتينو من أهمية ما حصل أول من أمس في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، معتبرًا أن الأمر يدخل في إطار العمل الديموقراطي.

وتوقفت أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي كان مقررًا أن تنتخب ثلاثة أعضاء في مجلس الاتحاد الدولي أول من أمس في مدينة غوا الهندية، بعد 27 دقيقة فقط من انطلاقها بسبب احتجاج أعضاء الهيئة القارية على استبعاد مسؤول قطري من الترشح للانتخابات.


اضف تعليق