مورينيو: دي خيا أفضل حارس بالعالم ويريد البقاء في مانشستر يونايتد

عاطف عبداللطيف

رؤية

لندن – وصف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا بأنه أفضل حارس مرمى في العالم، وقال إن اللاعب الإسباني يريد البقاء في قلعة “أولد ترافورد” بعد إنقاذ فرصة بطريقة مذهلة ساهمت في تأهل الفريق الإنجليزي إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمس الثلاثاء.

وبعد الفوز 1- صفر في الوقت المحتسب بدل الضائع على يانج بويز باستاد أولد ترافورد في المجموعة الثامنة شدد مورينيو على أنه من المهم لطموح يونايتد الحفاظ على حارس إسبانيا البالغ عمره 28 عامًا والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وأبلغ مورينيو الصحافيين بعد إنقاذ استثنائي أظهر أهمية الحارس الإسباني ليونايتد “إنه أفضل حارس مرمى في العالم. طموحنا هو أن يكون لدينا الأفضل في العالم ويجب الحفاظ عليه، أعلم أنه يريد البقاء وأعلم أن وكيل أعماله جورجي مينديز سعيد بفعل ما يريده اللاعب وأعلم أيضًا أن الإدارة تريد استمراره وتعمل على ذلك لذا أتمنى التوصل إلى نتيجة آجلًا أم عاجلًا”، بحسب رويترز.

وكان دي خيا في دائرة الضوء فيما يتعلق بنهاية عقده مع يونايتد هذا الموسم ويتفاوض معه مانشستر يونايتد بشأن اتفاق جديد ويملك أحقية تمديد العقد لموسم آخر.

وقدم صاحب الأرض أداءً متواضعًا وزادت ثقة بطل سويسرا وبدا أن أوليسيز جارسيا منحه التقدم في الدقيقة 70 بتسديدة غيرت اتجاهها لكن دي خيا أوقف الكرة على خط المرمى.

وقال مورينيو “إنقاذ مذهل. إنقاذ يقوم به أفضل حارس مرمى في العالم ويمنح فريقه فرصة البحث عن الفوز”.

ربما يعجبك أيضا