براد بيت وتشارليز ثيرون

براد بيت يعيش قصة حب جديدة


٢٢ يناير ٢٠١٩

رؤية

واشنطن - يبدو أن أكثر ممثلي هوليوود شهرة بدأ خطوة جديدة في علاقة غرامية جدية بعد انفصاله عن زوجته السابقة النجمة أنجيلينا جولي.

وذكرت صحيفة "ذي صن"، أن بيت البالغ من العمر 55 عاما يستأنف حياته العاطفية من جديد بعد انفصاله عن جولي عام 2016، وأن حبيبته الجديدة لا تقل جمالا وإثارة عن رمز الأنوثة جولي فهي، تشاليز ثيرون، أول فنانة من مواليد إفريقيا (مدينة بيوني بجنوب إفريقيا) تفوز بأوسكار أفضل ممثلة عام 2003، عن دورها في فيلم "Monster".

وبدأت العلاقة الحميمية بين بيت وثيرون في ديسمبر الماضي، خلال فترة عيد الميلاد، وأصبح الجميع يرى هذا الثنائي معا في الأماكن العامة.

وتجدر الإشارة إلى أن الثنائي تعرفا على بعضهما بفضل الممثل، شون بن، الذي كانت تربطه علاقة عاطفية بثيرون لمدة سنة ونصف. وبقي بيت وثيرون أصدقاء فحسب لفترة من الزمن، إلا أن علاقتهما نمت الآن وأصبحت تشبه شيئا أكبر كالارتباط العاطفي.

وبحسب بعض المصادر، فإنهما "يلتقيان منذ حوالي شهر. وقد كانا في البداية أصدقاء، ومن سخرية القدر أن شون هو الذي عرف أحدهما على الآخر".

وشوهد الثنائي الشهير "الجديد" الأسبوع الماضي في حانة بلوس أنجلوس. عندما انضم بيت إلى ثيرون بعد العرض الخاص لفيلم (لو استطاع شارع بيل التحدث) "If Beale Street Could Talk"، حيث كان بيت منتج هذا الفيلم.


الكلمات الدلالية براد بيت أنجلينا جولي

اضف تعليق