“آس” الإسبانية تكشف تفاصيل اشتباك مدافع الريال مع نجمي برشلونة

أميرة رضا

رؤية

مدريد – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تفاصيل المشادة الكلامية العنيفة التي وقعت بين نجمي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز من جهة، وبين مدافع ريال مدريد الشاب سيرجي ريجليون، خلال الكلاسيكو الأخير الذي جمع الميرنجي مع ضيفه البلوجرانا على استاد سانتياجو بيرنابيو.

وكان برشلونة فاز على ريال مدريد، يوم السبت، بهدف وحيد في إطار مسابقة الدوري الإسباني، لتتبخر أحلام الفريق الملكي في المنافسة على اللقب لهذا الموسم.

ونقلت صحيفة “آس” عن برنامج “البرتيدازو دي فاموز” والذي تبثه شبكة قنوات “موفي ستار” الإسبانية، الحوار الذي دار بين ريجيلون مع سواريز وميسي.

وحسب البرنامج الشهير فإن ريجيلون توجه إلى سواريز خلال اللقاء، قائلًا له: “لا تلمسني لا تلمسني، أنت قبيح ومقزز”.

وبعدها بثواني قليلة دخل ميسي على المشهد ودفع ريجيلون بعيدًا عن زميله سواريز، ليقوم ريجيلون بالرد على ميسي قائلًا: “ماذا ماذا يؤلمك أنت، يا برغوث؟ ماذا، ما الذي يحدث لك الآن؟”.

وأوضحت صور البرنامج تدخل المدافع رافييل فاران لفض الاشتباك بين زميله ريجيلون وميسي.

ووقعت مشادة أخرى في الدقائق الأخيرة من اللقاء، بعد تدخل ريجيلون بقوة على سواريز، ليسقط المهاجم الأوروجواياني أرضًا، ليعود ريجيلون وسواريز للاشتباك من جديد.

وفي المشادة الأخيرة كان ريجيلون ينادي على سواريز لإستفزازه بلقب “الأرنب” في إشارة إلى تاريخ مهاجم منتخب الأوروجواي في عض بعض المنافسين.

ربما يعجبك أيضا