بالفيديو.. رئيس الوزراء التركي السابق يلعب لعبة “ببجي” في إسطنبول

أشرف شعبان

رؤية

أنقرة – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لرئيس البرلمان التركي المستقيل، بن علي يلدريم، وهو يلعب لعبة “ببجي” مع الشباب.

ونشر الحساب الرسمي لصحيفة “يني شفق” التركية على موقع “تويتر”، الفيديو، وعلق عليه قائلا: “شاهد بن علي يلدريم يلعب لعبة ببجي في إسطنبول”.

وأضافت الصحيفة التركية، “أن بن علي يلدريم نشر على حسابه على اليوتيوب الفيديو، وقال معلقا: (الأجيال يلعبونها ولا يعلمونا إياها أنا جديد هنا في اللعبة)”.

وأعلن بن علي يلدريم، تنحيه عن رئاسة البرلمان التركي، منتصف فبراير/ شباط الماضي، عقب ترشيحه من قبل حزب “العدالة والتنمية” الحاكم لرئاسة بلدية إسطنبول في الانتخابات المحلية المقبلة.

وتولى يلدريم سابقا منصب رئيس الوزراء في 2016 — 2018، ثم تولى رئاسة البرلمان بعد إلغاء منصب رئيس الوزراء في تركيا والانتقال للنظام الرئاسي، العام الماضي.

وتستعد تركيا لإجراء انتخابات بلدية في 31 مارس/ آذار 2019. وأعلن حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، أنه سيخوضها بالتحالف مع حزب الحركة القومية ضمن تحالف الجمهور الذي خاض به الحزبان الانتخابات البرلمانية والرئاسية التركية الماضية في 24 يونيو/ حزيران 2018.

ربما يعجبك أيضا