محمد بن زايد

محمد بن زايد يهنئ رئيس الإمارات ونائبه والحكام والإماراتيين بشهر رمضان المبارك


٠٥ مايو ٢٠١٩ - ٠٤:٣٣ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

أبوظبي - هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود ونواب الحكام، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً المولى عز و جل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليهم بموفور الصحة والعافية و الخير و البركة.



كما بارك الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة الشهر الفضيل، لحماة الوطن أبطال القوات المسلحة الإماراتية الأوفياء المخلصين في كل ميادين الحق والواجب والإنسانية، داعيا الله تعالى أن يحفظهم سالمين من كل مكروه، وأن يسدد خطاهم ويبارك جهودهم.

وجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التهنئة بهذه المناسبة إلى شعب الإمارات، والمقيمين على أرضها الطيبة، سائلاً المولى تعالى أن يجعله شهر خير وبركة ورحمة على الجميع، وأن يديم على الإمارات نعمة الأمن والأمان و الرخاء، وأن يحفظ الوطن عزيزاً قوياً شامخاً.

كما هنأ ملوك و قادة و شعوب الأمتين العربية و الإسلامية بهذه المناسبة، متمنياً أن يجعله الله تعالى شهر خير و بركة و رحمة عليهم وعلى بلدانهم.




اضف تعليق