محمد بن راشد

محمد بن راشد: رمضان محطة لتجديد الهـمم لنشـر الخيــر


٠٨ مايو ٢٠١٩ - ٠٤:٥١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

أبوظبي - هنأ مجلس الوزراء برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قيادة وشعب دولة الإمارات بحلول شهر رمضان المبارك، داعيا جميع فئات المجتمع الإماراتي أفرادا ومؤسسات إلى توجيه الطاقات للخير والإحسان، والعمل على مضاعفة العطاء بما ينسجم مع القيم الرمضانية الأصيلة، وبما يسهم في تكريس ثقافة الخير والتسامح في عام التسامح.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء، الذي عقد مساء أمس في قصر الرئاسة، وذلك بحضور الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وأكد الشيخ محمد بن راشد - خلال افتتاحه أعمال الاجتماع- أن شهر رمضان محطة لتجديد الهمم والطاقات نحو نشر الخير، وفرصة لتعزيز التواصل والتسامح، مضيفا ديننا دين الرحمة والسلام والتسامح، ورمضان موسم العطاء، ومحطة متجددة لدينا لإطلاق مبادرات إنسانية ونوعية من الإمارات للعالم.

وتابع نوجه كل القطاعات الحكومية والخاصة للمساهمة بأفكار مستدامة للعمل الإنساني والخيري وتنمية المجتمع، وترسيخ قيم التسامح في عام التسامح، هذا نقلا عن "وام".


اضف تعليق