مشجعو الجزائر

محرز ينصح مشجعي الجزائز بفرنسا: رجاءً احتفلوا باحترام


١٥ يوليه ٢٠١٩

رؤية

القاهرة - طالب النجم الجزائري مشعجي منتخب الجزائر في فرنسا أن يحتفلوا بانتصارات فريق بلادهم بـ"احترام".

ووفقًا لـ"سكاي نيوز" قال محرز -في أحد التصريحات التي نقلتها وسائل الإعلام- "أطلب من أنصارنا أن يحتفلوا باحترام، ومثلما شرفناهم أتمنى أن يُشرفونا، هم أيضا بالخارج".

وأضاف محرز: "هناك كثيرون يريدون استغلال مثل هذه الأوضاع للسباحة في المياه العكرة، وعليهم أن يعوا ذلك".

وكان عشرات آلاف الجزائريين خرجوا في باريس ومدن فرنسية أخرى للاحتفال بتأهل "محاربي الصحراء" إلى نهائي الأمم الأفريقية بعد فوزهم المثير على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هداف واحد. 

وأحرز رياض محرز هدف الفوز الغالي للجزائر في الرمق الأخير من الوقت الضائع ليطير بـ"الخضر" إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم  بعد 29 عاما من الفوز بأول لقب أفريقي للمنتخب الجزائري.

وفي سياق متصل، أكد مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي على أنه سيقاتل هو و كل اللاعبين لإسعاد الشعب الجزائري في أمم أفريقيا وقال أنه توقع صعوبة المباراة ضد الفريق النيجيري "القوي".

ومن جانبها نقلت صحيفة "الخبر" عن بلماضي قوله: "كان باستطاعتنا تفادي كل المخاطر عبر التسجيل مبكرًا، وخلال الشوط الثاني لعبنا تحت الضغط بسبب إرهاق اللاعبين وجودة عناصر الفريق المنافس، لكن بعد قرار الحكم بمنح نيجيريا ركلة جزاء باستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد، كشف لاعبونا عن ردة فعل رائعة وقوة ذهنية كبيرة".

وأضاف: "لست ساحرًا ولا سياسيًا ولهذا أقول لشعبنا أن يواصل مساندتنا وإن شاء الله سنهديهم الكأس القارية".


اضف تعليق