ميسي وجريزمان

بالفيديو.. ميسي يتجاهل جريزمان تمامًا لمدة 15 دقيقة


٠٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٥٤ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

مدريد - فاز فريق برشلونة الإسباني على نظيره آرسنال الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، لحساب بطولة كأس جوان جامبر، وذلك بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز أسعد جماهيره الغفيرة التي حضرت اللقاء.

اللاعب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج افتتح التسجيل للمدفعجية بالدقيقة 37، ومع حلول الدقيقة 69 سجل اللاعب أينسلي مايتلاند نيلس هدفًا في مرماه بالخطأ حتى سجل اللاعب لويس سواريز هدف الفوز لبرشلونة بالدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وحول مشاركة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان خلال اللقاء، أوضح فالفيردي أن اللاعب "يمكنه اللعب في جميع المراكز الهجومية"، وأن كونه قادرًا على اللعب في العديد من المراكز هي ميزة كبيرة لأنه يفكر في تغيير مركزه حسب حاجة الفريق.

وشهدت المباراة حدثا غريبا على مقاعد بدلاء الفريق الكتالوني بين اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي المنضم حديثا لصفوف الفريق أنطوان جريزمان، إذ نشر برنامج "خوجونيس" الإسباني مقطع فيديو مفاده تجاهل ميسي لنظيره أنطوان بكل حواسه ولو كأنه لم يتواجد معه في الأصل على الدكة.
وقال ميسي قبل بداية اللقاء للجماهير:  "إذ إننا استطعنا الفوز بالدوري ثماني مرات في 11 عامًا، وهذا الأمر بالنسبة إلى أي ناد سيكون عظيمًا، ولكن كما نعلم ونريد جميعًا، فإن هذا النادي سيقاتل دائمًا من أجل الفوز بكل شيء، لقد تجددت آمالنا في تحقيق الفوز هذا الموسم ونأمل أن تجدد آمالكم أنتم �جماهير الفريق" أيضًا، يحيا برشلونة".


 


اضف تعليق