أرشيفية

ارتفاع عدد مصابي انفجارات مستودع الذخيرة بسيبيريا لأكثر من 30 شخصا


١٢ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٤٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

موسكو- أعلنت وزارة الصحة الروسية في إقليم سيبيريا أن عدد المصابين جراء انفجارات مستودع الذخيرة في منطقة أتشينسكي في كراسنويارسك بسيبيريا ارتفع إلى 33 شخصا.
 
وقالت الوزارة اليوم الإثنين، في بيان نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية، "إن العدد الإجمالى للجرحى فى انفجارات الذخيرة على أراضى وحدة عسكرية بالقرب من قرية كامينكا فى منطقة أتشينسكى بلغ 33 شخصا".
 
وخلال السلسلة الأولى من الانفجارات، أصيب 15 شخصا بجروح، بينما توفى أحدهم فى مكان الحادث، وتم نقل 6 آخرين إلى المستشفى، وأصيب 18 شخصًا آخر بجروح خلال سلسلة الانفجارات الثانية فى 9 أغسطس الجاري، وتم نقل 7 منهم إلى المستشفى، ولايزال 3 أشخاص فى المستشفى، و5 آخرين فى مستشفيات منطقة كراسنويارسك.
 
وفى 5 أغسطس، تم الإبلاغ عن حريق وسلسلة من الانفجارات فى مستودع للذخيرة تابع لوحدة عسكرية فى منطقة أتشينسك فى غرب منطقة كراسنويارسك، وقد أُعلنت حالة الطوارئ فى الإقليم، وتم إجلاء 16 ألف شخص، حتى تم إخماد الحريق فى 6 أغسطس الجارى.. وهزت مزيد من الانفجارات مستودع الذخيرة فى مساء 9 أغسطس؛ ووفقا لوزارة الدفاع الروسية، فقد وقعت الانفجارات أثناء عملية التخلص من القنابل.


اضف تعليق