فريال يوسف

"أحلى من الطلاق" ينافس في مهرجان "القاهرة السينمائي"


١٨ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٨:١٣ ص بتوقيت جرينيتش
فريال يوسف

رؤية

القاهرة - احتفلت الفنانة التونسية فريال يوسف بترشيح فيلمها "أحلى من الطلاق" للمشاركة في الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي وتمنت حصوله على جوائز.

نشرت فريال يوسف الملصق الدعائي لفيلمها "أحلى من الطلاق" على حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت عليها كاتبة: "الحمدلله .. فيلم "أحلى من الطلاق" الفيلم المرشح للمشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، سعدت بالمشاركة في هذا العمل وسط مجموعة محترفة على رأسهم المنتج والمؤلف أيمن سليم والمخرج مرقس عادل والفنان الصديق فراس سعيد، اتمنى ان ينال جوائز نظرا لأهمية قضية الطلاق في مجتمعنا العربي وأرجائه".

تدور أحداث فيلم "أحلى من الطلاق" بطولة فريال يوسف وفراس سعيد حول عروسين يقرران الانفصال بعد زواجهما مباشرة، حيث يناقش العمل قضية الطلاق، وتأثيرها على المجتمعات العربية.

يذكر أن آخر أعمال فريال يوسف كان فيلم "محمد حسين" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2019، بطولة محمد سعد، ودارت أحداثه حول عودة الرسام العالمي "شريف كمال" إلى مصر بعد 37 عاما، ليرسم رسمته الأخيرة تكريما للوطن، ولكن ترفض "لوجين" ابنة زوجته أن يحدث، ذلك فتدبر خطة للانتقام منه.

"محمد حسين" بطولة محمد سعد، وسمير صبري، ومحمد ثروت، ومي سليم، وفريال يوسف، وبيومي فؤاد، ودينا ويزو، وحمدي الوزير، وحسن عبد الفتاح، تأليف شريف عادل، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد السبكي.


اضف تعليق