خاميس رودريجيز

الإصابات تجبر زيدان على مشاركة رودريجيز أمام بلد الوليد


٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٥:٤٧ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

مدريد - يواجه ريال مدريد نظيره بلد الوليد يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من الدوري الإسباني "الليجا".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إصابة النجم البلجيكي إيدين هازارد وإيقاف الكرواتي لوكا مودريتش مودريتش قد يفسح المجال للكولومبي خاميس رودريجيز للمشاركه مع الملكي في اللقاء.

وفاز الملكي على سيلتا فيجو 3-1 في ملعبه البالايدوس، لكن قائمة زيدان التي حققت ذلك الفوز نقصت من لاعب وسط مهم؛ وهو لوكا مودريتش، إضافة لهازارد المصاب، هذه العوامل قد تترك مجالًا لخاميس للعب بعض الدقائق في مدريد.

وأضافت الصحيفة أن فرصة مشاركة الكولومبي لن تكون عالية مع توقع وسط ريال مدريد الذي سيلعب المباراة مع كاسيميرو وإيسكو وكرووس، لكن مع بقاء فيدريجو فالفيردي وخاميس على دكة البدلاء فقط كبدلاء متاحين في خط الوسط.

مع ناحية أخرى وهي أن بلد الوليد سيحل ضيفًا على البرنابيو مع فارق فني كبير وتفاوت بالمستوى بين الأسماء في تشكيلة الفريقين مما يجعل بلد الوليد خصمًا لا يُعد بهذه الصعوبة الشديدة، مما يجعل هناك فرصة لمشاهدة بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا أمام سيلتا فيجو
في هذه المباراة سوف يُتاح لزيدان فرصة النظر في خياراته المتاحة، ويأخذ اللاعبين المتاحين في عين الاعتبار، وتقييم الظروف التي بموجبها قد يُقدم خاميس حلولًَا في خط الوسط.


اضف تعليق