نفط

برنت يرتفع فوق 60 دولارا بدعم انخفاض المخزونات الأمريكية


٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٣١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

 نيويورك - ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت فوق 60 دولارا للبرميل اليوم الأربعاء، بعدما أظهرت بيانات انخفاضا أكبر من المتوقع في مخزونات الخام الأمريكية، لكن المخاوف المستمرة من ركود عالمي محتمل حدت من المكاسب.

وزاد خام القياس العالمي برنت 33 سنتا أو 0.6 بالمئة إلى 60.36 دولار للبرميل بحلول الساعة 06:54 بتوقيت جرينتش، بعدما ارتفع 0.5 بالمئة عند التسوية أمس الثلاثاء.

وصعد الخام الأمريكي 17 سنتا أو 0.3 بالمئة إلى 56.30 دولار للبرميل.

وأشارت بيانات معهد البترول الأمريكي إلى أن مخزونات النفط الخام انخفضت 3.5 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 16 أغسطس، وكان محللون استطلعت "رويترز" آراءهم توقعوا تراجع المخزونات 1.9 مليون برميل.

وقال إدوارد مويا، محلل الأسواق لدى أواندا في نيويورك: لعل أسعار الخام تتلقى دعما من تقرير إيجابي عن المخزونات من معهد البترول الأمريكي، ربما يشير إلى أكبر انخفاض في كاشينج منذ فبراير 2018، إذا أقرته إدارة معلومات الطاقة.

ومن المقرر أن تصدر بيانات المخزونات من إدارة معلومات الطاقة الحكومية في الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش الأربعاء، وستحظى بمتابعة أكبر من المعتاد، في ضوء اقتراب نهاية موسم ذروة استهلاك الوقود بالولايات المتحدة، بحسب ما قاله محللون.


الكلمات الدلالية أسعار النفط

اضف تعليق