عزت أبو عوف

تجاهل المهرجانات السينمائية لـ "أبوعوف" يُحزن شقيقاته


١٠ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - كشفت الفنانة مها أبوعوف عن صدمتها من النسيان السريع لمسيرة شقيقها الفنان الراحل عزت أبوعوف، وعدم وضع اسمه على لائحة المكرمين في المهرجانات السينمائية المقبلة، في إشارة لمهرجاني الجونة بدورته الثالثة ومهرجان القاهرة السينمائي، وأكدت أن عائلة أبوعوف كلها متضررة من هذا التجاهل.

وأضافت مها أبوعوف في تصريح لبرنامج The Insider بالعربي، أنها تشعر باستياء وغضب كبير من المهرجانات الفنية العربية وبالأخص المصرية لعدم وضع اسم شقيقها الراحل عزت أبوعوف في قوائم المكرمين بالدورات المقبلة.



وقالت: "إحنا متضررين والأسرة تعيش صدمة كبيرة بسبب الموضوع ده، ولكن عموما متشكرين قوي إن انتوا عرفتوا تقدروا عزت أبوعوف، لكن هي دي الحياة".

يذكر أن النجم عزت أبوعوف، وافته المنية فجر اليوم الأول من شهر يوليو الماضي عن عمر يناهز الــ71، بعد صراع مع المرض، حيث كان يعاني من اضطرابات في الكبد والقلب، وكان يتلقى العلاج في إحدى مستشفيات منطقة المهندسين.

وتم تشييع جثمانه بحضور عدد كبير من النجوم؛ منهم نقيب الممثلين أشرف زكي، والمخرجة كاملة أبوذكري، والفنانة يسرا اللوزي، والنجم خالد النبوي، وفيفي عبده، والمطرب محمد ثروت، والفنان خالد سرحان، وتوقع الجميع أن يدرج ضمن قائمة المكرمين بالدورة المقبلة لمهرجان القاهرة السينمائي، خاصة وأن الفقيد تولى رئاسة المهرجان أكثر من دورة وحقق تطويرا كبيرا في فعالياته، إضافة إلى مسيرته السينمائية المتميزة.



اضف تعليق