لاعبو ليفربول الإنجليزي

البريميرليج.. ليفربول يبدأ "معارك سبتمبر" بمواجهة نيوكاسل


١٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٤:٥٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

لندن - يسعى نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد في الواحدة والنصف ظهر اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز الخامس على التوالي لمواصلة الإنفراد بالصدارة قبل السفر إلى إيطاليا لمواجهة نابولي الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يحل ليفربول ضيفًا على تشيلسي يوم 22 سبتمبر بملعب "ستامفورد بريدج"، من منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ويلتقي ليفربول خارج ملعبه مع إم كيه دونز يوم 25 سبتمبر ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس الرابطة، قبل أن ينهي مشواره بمواجهة شيفيلد يونايتد خارج ملعبه أيضًا يوم 28 من الشهر ذاته من منافسات الجولة السابعة بمسابقة الدوري الإنجليزي.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الثنائي أليسون ونابي كيتا بسبب الإصابة، في الوقت الذي يعول فيه على ثلاثي الهجوم الناري محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني من أجل تحقيق الفوز.

ويلتقي اليوم ضمن منافسات الجولة ذاتها، مانشستر يونايتد مع ليستر سيتي، وتوتنهام هوتسبير مع كريستال بالاس، وولفرهامبتون مع تشيلسي، برايتون مع بيرنلي، شيفيلد يونايتد مع ساوثهامبتون، ونورويتش سيتي مع مانشستر سيتي، بحسب موقع اليوم السابع.


اضف تعليق