كريستيانو رونالدو

بالفيديو.. رونالدو: أريد إنهاء مسيرتي بتجاوز ميسي في عدد الكرات الذهبية


١٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٠٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

روما - شدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، على أنه يتمنى إنهاء مسيرته بحصده كرات ذهبية أكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأنه يحاول أن يثبت أنه أعظم لاعب في كل العصور.

وحصل كل من ميسي ورونالدو على الجائزة 5 مرات، لكن رونالدو غير راض عن ذلك.

وقال رونالدو -في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي الشهير بيرس مورغان- "أحب أن أحصل على مزيد من الكرات الذهبية، وأعتقد أنني أستحق ذلك".

وأضاف: "ميسي رجل ولاعب رائع، إنه تاريخ كرة القدم، ولكني أعتقد أنه يجب أن يكون لدي ست أو سبع أو ثماني كرات ذهبية لأتجاوزه".

وتابع: "علاقتي معه هي أننا لسنا صديقين، لكننا تشاركنا هذه المرحلة لمدة 15 عامًا"، مضيفًا: "لدي علاقة جيدة معه وأعلم أنه دفعني لأكون لاعبًا أفضل وقد دفعته لكي يصبح لاعبًا أفضل أيضًا".

ويأمل النجم البرتغالي -البالغ من العمر 34 عامًا- والذي يرى أن ميسي هو أفضل لاعب لعب ضده، أن يتم تذكره كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق.

وأكد رونالدو: "أنا متأكد من أن اسمي كتب في تاريخ كرة القدم بسبب ما قمت به، وما أواصل القيام به، لأكون أحد أفضل اللاعبين في التاريخ".

وفاز لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وقاد البرتغال إلى التتويج بيورو 2016، كما حصل على 145 لقبًا فرديًا، بما في ذلك أفضل هداف دولي في أوروبا على الإطلاق والتي تحفزه في سن 34.

وأضاف نجم يوفنتوس: "أن جزءا من تضحيتي، هاجسي للفوز، أن أحقق النجاح، لقد عملت من أجل ذلك، الموهبة ليست كافية، لذلك أحاول أن أنميها كثيرًا لدرجة أن هذا أصبح جزءًا مني، وأصبحت الأرقام القياسية جزءًا من رونالدو".



وأوضح: "أنا لا أتتبع الأرقام القياسية، الأرقام القياسية هي من تتبعني، أنا مدمن للنجاح، ولا أعتقد أن هذا شيئا سيئا، هذا أمر جيد يحفزني، إذا لم تكن متحمسًا لذاتك من الأفضل أن تتوقف".

وتطرق رونالدو للحديث عن حياة الشهرة، قائلًا: ”كوني على ما أنا عليه أمر ممل، جزء منه رائع، أن أكون مشهورًا، أتصدر الأنباء في الصحف والتلفزيون، لكن بعد 15 عامًا، بعد كل هذا الوقت، أريد بعض الخصوصية".

وأردف: "في السنوات العشر الماضية، ذهبت خصوصيتي، لم أذهب إلى الحديقة مع أطفالي، إذا ذهبت، يحضر الناس وأطفالي يشعرون بالتوتر، صديقتي عصبية، وأنا أيضًا".

وتابع: "عندما تكون في الأماكن العامة، لا يمكنك أن تكون نفسك، إنه أمر ممل، أريد أن أكون حرًا مرة أخرى".

وكشف كريستيانو رونالدو أنه كان على وشك الانضمام إلى آرسنال قبل أن تتحول وجهته لمانشستر يونايتد.

وفي عام 2003 حين كان رونالدو لاعبًا لسبورتنج لشبونة، حرص آرسنال على التعاقد مع رونالدو، وانتهى الأمر به في صفوف مانشستر يونايتد.

عندما سئل عن ما إذا كان قريبًا من التوقيع لآرسنال، اعترف رونالدو: "هذا صحيح، كان قريبًا جدًا، كنت على بعد خطوة واحدة حقًا".



ومازح رونالدو، مورغان، المعروف بتشجعيه للغانرز: "أنا أريد أن أعتذر عن ذلك، سامحني على عدم انضمامي لآرسنال“.

وقدّم مورغان قميص آرسنال لرونالدو، يحمل اسمه والرقم ”7“، معلقًا: "هذا ما كان يجب أن يحدث، هذا ما كنت أحلم به منذ 16 عامًا، لم يفت الوقت بعد".



اضف تعليق