رئيس الوزراء السوداني الجديد عبدالله حمدوك

رئيس الوزراء السوداني: نتطلع إلى تعزيز العروة الوثقى مع السعودية


١٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:١٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

الخرطوم - أشاد رئيس وزراء السودان الدكتور عبد الله حمدوك، بما تشهده المملكة العربية السعودية من توجهات وإصلاحات تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقال في تصريحات صحيفة "البلاد اليوم": ظلت السعودية في قلب ووجدان السودانيين ومع اختلاف نظم الحكم في السودان لم تبخل المملكة في الوقوف مع الشعب السوداني في أزماته ومنعرجاته.

وأضاف هذه السياسة الحكيمة لا شك سوف تعود بالخير والنماء على الأمتين الإسلامية والعربية، وفي تلك الحقبة التي يعود فيها السودان للأسرة الإقليمية والدولية نتطلع إلى تعزيز العروة الوثقى مع الأقربين لنا والمملكة في مقدمتهم، كما نتطلع إلى تحقيق أهداف السودان الجديد بدعم ومساندة الأشقاء في المملكة سواء عبر التعاون والاستثمار الاقتصادي لتحقيق المصالح المتبادلة,

وأوضح رئيس الوزراء السوداني أنه يخطط لزيارة للمملكة في القريب العاجل، بعد التنسيق والتحضير من قبل اللجان المختصة في البلدين الشقيقين.

وأثنى على دعم المملكة لبلاده في مواجهة كوارث السيول والفيضانات وقال: المملكة والأشقاء من دول الجوار كانت لهم مساعيهم الحميدة لدرء آثار هذه الكوارث.



اضف تعليق