دي ليخت

قبل لقاء اليوفي.. الضغوط تتزايد على دي ليخت


٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٤٦ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

روما - مازال الهولندي ماتييس دي ليخت لم يقدم الأداء المتوقع منه مع يوفنتوس مما يترك الجميع في حيرة في عملية تقييمه وخصوصًا بعد أن استقبل يوفنتوس 6 أهداف في أهم مباراتين لعبهما في بداية الموسم أمام أتلتيكو مدريد ونابولي.

ووفقًا لـ"سبورت 360" حصل نجم أياكس السابق على فرصة المشاركة بصورة أساسية بدون عناء بعد إصابة الإيطالي الخبير جورجيو كيليني وإعلان ابتعاده لفترة طويلة عن موسم اليوفي الجديد.

وأظهرت وسائل التواصل الاجتماعي أن دي ليخت لم يحصل بعد على الثقة الكبيرة من جانب المشجعين.

حيث كتب أحدهم بعد نهاية مباراة أتلتيكو مدريد بالتعادل 2/2: "دي ليخت يتحول بسرعة لأن يكون فيل جونز الهولندي".


ولم يكن هناك أي شك لدى الجماهير أن دفاع اليوفي بعيد تماماً عن المستوى المتوقع منه..إلى درجة أنهم قارنوا الهولندي الذي دفع اليوفي ما يقرب من 68 مليون جنيه إسترليني لكي يضمه بمدافع مانشستر يونايتد فيل جونز الذي لا يحظى بسمعة جيدة كذلك.

واتفق الكثيرين مع هذا الرأي فكتب مشجع آخر: "منذ أن ذهب دي ليخت إلى اليوفي وهو قد أصبح يتميز بنفس عدوانية فيل جونز في الملعب".

يُذكر أن ليوناردو بونوتشي زميل دي ليخت في قلب دفاع البيانكونيري قد فسر معاناتهم في بداية الموسم عندما قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن ندافع مع ساري بطريقة عكس التي اعتدنا عليها".

واصل بونوتشي: "دي ليخت في مرحلة تأقلم وانسجام معنا..كما أننا بصراحة ندافع بطريقة فيها تعليمات جديدة ونحن نريد أن نطبق أفكار ساري في الملعب وأن نستمتع بوقتنا مع الكرة".

ويواجه يوفنتوس هيلاس فيرونا غدًا في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي على ملعب آليانز ستاديوم في تورينو وهو مطالب بالفوز بعد التعثر الأخير بالتعادل مع فيورنتينا في آرتيميو فرانكي.


اضف تعليق