الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

محمد بن راشد: نبحث عن كفاءات ودماء جديدة وشغف لخدمة الوطن


٢١ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

أبوظبي  - وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، اليوم السبت، دعوة استهدف من خلالها الكفاءات القيادية أصحاب المهارات "الاستثنائية".

وقال في تدوينة عبر حسابه في "تويتر".. " نبحث عن كفاءات جديدة.. ودماء جديدة.. بمهارات استثنائية.. وشغف لخدمة الوطن". مرفقاً ذلك بفيديو تضمن أبرز أرقام مركز محمد بن راشد لإعداد القادة منذ انطلاقته عام 2003، بما في ذلك تخريج المركز لأكثر من 600 قائد يتقلدون مختلف المناصب القيادية في الدولة، منهم 9 وزراء ووكلاء مساعدين، و35 مدير عام ومدير تنفيذي، و16 شخصية بارزة في مجالات مختلفة.

وتحت عنوان "كن من النخبة"، تضمن الفيديو دعوة للانضمام إلى النخبة من القادة المؤثرين عبر التسجيل في الدفعة الثالثة من برنامج "القيادات المؤثرة" بمركز محمد بن راشد لإعداد القادة التابع للمكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، لخوض رحلة تطوير وصقل القدرات القيادية وفق نموذج محمد بن راشد للقيادة.

ويستقطب برنامج القيادات المؤثرة، المصمم بالتعاون مع جامعات عالمية، الموظفين الإماراتيين من مختلف الجهات العاملة في القطاعين الحكومي والخاص، حيث يتنافسون على 30 مقعدا للالتحاق بالنسخة الثالثة من البرنامج الذي يستهدف تطوير ثماني قدرات قيادية أساسية لدى المتدربين هي الاستشراف الاستراتيجي، والمواطنة العالمية، والتفكير الريادي، والشغف والالتزام وخلق القيمة، والتنوّع والإشراك، والاهتمام بالإنسان أولاً، وتنمية المرونة والفضول، وهي الركائز الرئيسية التي تقوم عليها منظومة محمد بن راشد للقيادة.

ويضم برنامج القيادات المؤثرة لهذا العام، والذي فتح باب التقدم له مباشرة عبر الموقع الإلكتروني لمركز محمد بن راشد لإعداد القادة www.mbrcld.ae، مساقاتٍ تدريبية تغطي الأنشطة النظرية والعملية وتنمي المهارات الفكرية والبدنية المطلوبة في شخصية القيادي، فيما يحظى كل منتسب بموجه تنفيذي يقدم له الدعم والمتابعة لتطوير قدراته القيادية.



اضف تعليق