ماليفسنت

" Maleficent" تراهن على النساء


٢٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٢٥ ص بتوقيت جرينيتش


رؤية

كاليفورنيا - تخطط شركة ديزني لخطف الجماهير النسائية في حصد إيرادات فيلمها الجديد Maleficent: Mistress of Evil، بطولة النجمة العالمية أنجلينا جولي، والذي يعد تكملة للجزء الأول الذي طرح عام 2014.

وتراهن ديزني على تحقيق 50 مليون دولار في أولى أيام عرض فيلمها القادم Maleficent: Mistress of Evil، والمقرر عرضه يوم 18 أكتوبر المقبل في دور العرض السينمائي.

ورغم أن المراهنة التي تسعى إليها ديزني فى الافتتاحية أقل من الجزء الأول الذي حقق 69 مليون دولار، و750 مليون دولار على مستوى العالم، إلا أن تواجد العديد من الأفلام التى ستعرض في نفس توقيت عرض الفيلم ستكون بمثابة عائق ومنافسة شرسة.

ويعد فيلم النجمة أنجلينا جولي Maleficent: Mistress of Evil تكملة للجزء الأول الذي طرح عام 2014، وحقق إيرادات وصلت إلى 759 مليون دولار أمريكي، والذي تدور قصته حول الشخصية الشريرة من فيلم الرسوم المتحركة "Sleeping Beauty" الذي طرح عام 1959 من إنتاج شركة ديزني.

فيلم "Maleficent: Mistress of Evil" من بطولة أنجلينا جولي، إيلى فانينج، ميشيل فايفر، تشيويتيل إيجيوفور، تيريزا ماهوني، هاريس ديكنسون، إيميلدا ستونتون، سام رايلى، كاي الكسندر، ليزلي مانفيل، ومن إخراج يواكيم رونينج، ومن تأليف ميخا فيتزرمان بلو، نوح هاربستر، ليندا وولفرين.


اضف تعليق