اعتقالات الاحتلال - ارشيفية

الاحتلال يُصيب مصورا صحفيا ويعتقل 13 فلسطينيا بالضفة


٠٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٥:٤٦ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

القدس المحتلة - أصيب مصور صحفي، برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة رام الله، فيما اعتقلت تلك القوات 10 مواطنين من أرجاء مختلفة من الضفة، وهدمت منزلا قيد الإنشاء في بيت آمر شمال الخليل.

ففي رام الله، أصيب فجر اليوم، مصور تلفزيون فلسطين محمد راضي، برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في قدمه، خلال اقتحام قوات الاحتلال، حي الطيرة من مدينة رام الله.

وقال شهود عيان لـ"وفا": إن قوات الاحتلال اقتحمت حي الطيرة في مدينة رام الله، واعتقلت الأسير المحرر محمد وليد حناتشة، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

وأضافوا أن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال، الذين أطلقوا قنابل الغاز والأعيرة النارية المغلفة بالمطاط باتجاههم، ما أدى إلى إصابة المصور راضي، بقدمه.

وفي سياق آخر، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن عباد وجدي البرغوثي من قرية كوبر، ومحمد يوسف زهران من دير أبو مشعل شمالا، والأسير المحرر ممدوح جمال عميرة من قرية الجانية.

وقال شهود عيان إن مواجهات اندلعت في قرية كوبر، عقب مداهمة منزل الأسير أنس البرغوثي، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز، والصوت باتجاه الشبان.

وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الأسير طارق مطر في قرية جفنا شمال رام الله، بعد ساعات من اعتقاله على حاجز زعترة جنوب نابلس.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر يوسف أبو حسين، وبشير خالد الرجبي، بعد أن داهمت منزليهما في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

كما هدمت قوات الاحتلال، منزلا قيد الإنشاء قرب شارع القدس الخليل، في منطقة واد الشيخ، في بلدة بيت آمر، يعود للموطن علي محمد العلامي.


الكلمات الدلالية اعتقالات الاحتلال بالضفة

اضف تعليق