كاسيميرو

ماركا الإسبانية: كاسيميرو "هدية" زيدان مع ريال مدريد


١٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:٢٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

مدريد - رصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقرير لها مدى أهمية اللاعب البرازيلي كاسيميرو في تشكيلة ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وأيضًا مع منتخب البرازيل تحت قيادة تيتي.

ووفقًا لـ"إرم نيوز" قالت الصحيفة -في تقرير لها، اليوم الأحد- "يمكن تسمية اللاعب البرازيلي في هذا الموسم بالهدية، إذ إنه يلعب معظم الدقائق الممكنة مع الملكي والبرازيل، على الرغم من كون مبارياته مع منتخبه الوطن مجرد وديات".

وأضافت: "زيدان لم ولن يتخلى عن كاسيميرو الذي لعب 1111 دقيقة من أصل 1170 منذ بداية الموسم، ما يعادل 13 مباراة، وهذا يمثّل 95% من مجموع المباريات، كذلك يوم الخميس لعب ضد السنغال في 90 دقيقة، وكل شيء يشير إلى أنه سيلعب أساسيًّا ضد نيجيريا غدًا".

وتابعت: "ليس فقط تيتي، مدرب البرازيل، هو من يضغط على كاسيميرو، بل حتى زيدان الذي يستخدمه كثيرًا، حتى ضد أوساسونا عندما قرر زيدان إراحة المزيد من اللاعبين حيث كان البرازيلي ضمن الأساسيين، وكان لعب جميع المباريات هذا الموسم باستثناء آخر 30 دقيقة ضد ليفانتي".

وأوضحت: "والمعضلة الآن بالنسبة لزيدان، هي أهمية وجود كاسيميرو الذي يلعب كثيرًا وكذلك عليه الحذر من كونه مهدّدًا بالغياب في الكلاسيكو، حال حصوله على بطاقة صفراء ضد مايوركا، ولكن هناك بعض النقص، فقد يتم استبعاد كروس بسبب الإصابة، وكذلك تأخر وصول فالفيردي ومودريتش المرهق".
 



اضف تعليق