الشيخ حمدان بن راشد آل المكتوم خلال افتتاح القمة العالمية السادسة للاقتصاد الأخضر

بالصور.. حمدان بن راشد يفتتح القمة العالمية السادسة للاقتصاد الأخضر


٢٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٢٦ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

أبوظبي - افتتح الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، ورئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، صباح اليوم الأحد، أعمال القمة العالمية السادسة للاقتصاد الأخضر، بمركز دبي التجاري العالمي، وبمشاركة رؤساء دول وحكومات حاليين وسابقين ومنظمات دولية وإقليمية، إلى جانب ممثلين عن قرابة ثمانين دولة حول العالم بما فيها دولة الإمارات.

ووفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام" جاء في كلمة حمدان بن راشد -خلال افتتاح القمة التي يرأسها سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي- أن دولة الإمارات حققت إنجازًا مهمًا في سبيل التحول نحو الاقتصاد الاخضر والاعتماد على الطاقة النظيفة والمتجددة من أجل الوصول إلى الأهداف الاستراتيجية لدولتنا في مجال الطاقة واستراتيجية دبي 2050 كذلك.

وقال: إن إمارتي أبوظبي ودبي حققتا تقدمًا ملموسًا في مشاريع التنمية المستدامة، ومشروعات الطاقة النظيفة، وأهمها محطة نور أبوظبي ومجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية في دبي.

ورحب حمدان بن راشد آل مكتوم بضيوف الدولة متمنيًا لهم إقامة طيبة، ونجاحًا باهرًا في أعمال قمتهم التي تسهم في تعزيز ودعم التعاون بين المؤسسات، والمنظمات الإقليمية، والدولية على مستوى القطاعين العام والخاص، وتستقطب هذا العام شخصيات وصناع قرار، ومتخصصين في مختلف قطاعات الاستدامة والاقتصاد الأخضر من مختلف دول العالم.



اضف تعليق