أرشيفية

مصر: تحريات المباحث تؤكد إجبار كمسري قطار الإسكندرية شابين على القفز أثناء سيره


٢٩ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٤٣ ص بتوقيت جرينيتش


رؤية

القاهرة - بدأت نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية في مناقشة العقيد علي أبوزهرة مفتش مباحث مركزي طنطا وقطور، والرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا، في التحريات التي أجرياها بناء على قرار النيابة العامة في واقعة إجبار كمسري قطار الإسكندرية- الأقصر شابين على النزول من القطار أثناء سيره لعدم دفعهما ثمن التذكرة.

وأكدت التحريات صحة الواقعة وإجبار الكمسري للمجني عليهما بالقفز من القطار أثناء سيره، حيث فتح باب القطار أثناء سيره، وأجبرهما علي القفز، ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر بجروح وسحجات متفرقة، وفقا لموقع "اليوم السابع".

وكشف مصدر أمني -رفض ذكر اسمه- أن المتهم فتح باب القطار أثناء سيره، وأكره المجني عليهما إكراها معنويا للنزول منه، وهو ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الثاني بجروح وسحجات.

كما فتحت نيابة مركز طنطا، تحقيقا مع سائق القطار حول ظروف وملابسات واقعة قيام الكمسري بإجبار المجني عليهما علي النزول من القطار أثناء سيره لعدم دفعهما ثمن التذكرة، ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر بجروح وسحجات متفرقة، وعما إذا قام بالتهدئة بالقرب من منطقة دفرة محل الواقعة وقت نزول المجني عليهما من عدمه.
 


الكلمات الدلالية حوادث عنف حوادث حوادث القطارات

اضف تعليق