الرئيس عبدالفتاح السيسي

السيسي: الشعب المصري واع ومنتبه للشائعات


٣١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:٠٥ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على ضرورة وعي الشعب المصري في مواجهة الشائعات، قائلًا:" أوعى حد يأثر عليكم ويتشكك.. دي حالة بقالها 80 سنة من عدم اليقين ومحاولة التفرقة بين الناس وبعضها، ودي حالة هتفضل موجودة ويجب أن نتعامل معها ولا نتأثر ولا نتشكك في أنفسنا".

وقال رئيس الجمهورية، خلال كلمته بفعاليات، افتتاح مصنع الغازات الطبية والصناعية رقم 3:" اللي بيتعمل من مشروعات من فضل ربنا علينا وعلينا أن نتقدم أكثر ونفهم أنهم في حالة عداء مستمرة ولن تنتهي.. وعاوزين تقولوا أهل إفك أو شر قولوا.. وبقول عشان كل مصري يعمل ويتحرك أكثر ولا يهتز".

 وعن دور الإعلام، قال الرئيس: "الشعب المصري واع ومنتبه لكل ذلك ونحن نؤكد في كل مناسبة لنا ولأنفسنا والإعلام له دور كبير.. دي حرب إعلامية وشائعات ومواقع تواصل اجتماعي ضد حالة الوعي التي تتشكل يوما بعد يوم وبإيجابية لدى المصريين.. نزود ونكثف ونتكلم كثير بحقائق ولا نترك فرصة وفراغ لأحد أن يتدخل، وكل يوم طرح في كل المسائل وهذه هي الحكاية التي نعانيها".

وواصل: "حالة التشكيك في كل شيء حالة مرتبطة بمنهج لديهم محاولات التشكيك مستمرة طول الوقت والشعب المصري واعي، ومؤسسات الدولة دائما حاضرة في مواجهة أي تحرك أو شائعات".



الكلمات الدلالية عبدالفتاح السيسي

اضف تعليق