سرايا القدس

الأمم المتحدة: الليلة ستشهد التوصل لاتفاق تهدئة بين حركة "الجهاد" و"إسرائيل"


١٣ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٣٣ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

القدس المحتلة - أكدت القناة الـ 12 العبرية، إمكانية التوصل إلى اتفاق وقف اطلاق نار بين حركة الجهاد الإسلامي وإسرائيل هذه الليلة.

ونقلت القناة العبرية عن مصادر في الأمم المتحدة تأكيدها بأن الليلة ستشهد التوصل لاتفاق تهدئة بين حركة الجهاد الإسلامي وإسرائيل  لإنهاء موجة القتال المستمرة منذ يومين.

هذا وأفادت تقارير إعلامية، مساء الأربعاء، بأن وفد من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين سيوجه إلى القاهرة الليلة  لبحث وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

 ونقلت صحيفة "يديعوت احرونوت" عن مسؤول إسرائيلي قوله " إن هناك إمكانية للتوصل لاتفاق لعودة الهدوء في قطاع غزة الليلة "، في حين تحدثت قناة "الغد" على لسان مصادر أممية بأن "هناك اتصالات لوقف إطلاق النار يمكن أن تأتي بنتيجة الليلة".

وقال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي محمد الهندي ان "الاحتلال الإسرائيلي يحاول منذ الأمس إجراء اتصالات عبر الأمم المتحدة من أجل العودة إلى التهدئة في قطاع غزة".

وأضاف الهندي في حديث لقناة "فلسطين اليوم" التابعة للجهاد "رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو ارتكب جريمة اغتيال أبو عطا بغباء شديد وأخطأ التقدير فيما يتعلق بحجم رد حركة الجهاد".

(وكالات)
 


الكلمات الدلالية فلسطين القضية الفلسطينية

التعليقات

  1. مراقب دولى1 ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٥٤ م

    الامم المتحده لاعلاقه لها البته بتلك المهازل والتصعيد من عدمه فالامم المتحده ترى فلسطين دوله محتله وانتهى الكلام

اضف تعليق