جيمس دين

بعد وفاته بـ 64 عاما.. جيمس دين بطلا لفيلم عن حرب فيتنام


١٨ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٤٨ ص بتوقيت جرينيتش


رؤية

لوس أنجلس - من المقرر أن يؤدي الممثل الراحل جيمس دين الذي توفي منذ 64 عاماً، بطولة فيلم مقبل عن حرب فيتنام.

ووفقاً لمجلة "هوليوود ريبورتر"، فإن الفيلم المقتبس عن رواية "العثورعلى جاك" لجاريث كروكر، سيُنفّذ بواسطة صور لـ دين مصنوعة على الكومبيوتر.

وقال أنتون إرنست، أحد المخرجين المشاركين في الفيلم، "بحثنا بين النجوم الكبار والفنانين الأقل شهرة عن الممثل المثالي لأداء دور روجان الذي يشمل التواءات معقدة للغاية في الشخصية، وبعدما أمضينا أشهراً في البحث، قررنا إسناده إلى جيمس دين".

وسيقدم تصميما عن النجم الراحل استناداً إلى صور مصنوعة بالكمبيوتر لـ"كامل الجسم" باستخدام لقطات أرشيفية من أفلامه، وكذلك ستصور لقطات فعلية من خلال حركات ممثل، فيما يستخدم صوت ممثل آخر لتلك الشخصية نفسها.

وأكد إرنست أن عائلة جيمس دين تدعم هذه الخطوة وأنهم اتخذوا كل الاحتياطات اللازمة لضمان الحفاظ على إرثه بشكل راسخ بوصفه أحد نجوم الأفلام الأكثر خلوداً حتى يومنا هذا.

وأضاف: "تعتبر العائلة أن هذا فيلمه الرابع، الفيلم الذي لم تسنح له الفرصة أن يقدمه أبداً. ليست لدينا نية في خذلان معجبيه".

وتحدث مارك روزلر، الرئيس التنفيذي لشركة "سي إم جي ورلدوايد" لخدمات الاستشارات الإدارية، التي تمثل أسرة دين، عن الإنتاج، معتبراً أن "ذلك يفتح فرصة جديدة تماماً لعدد من عملائنا ممن لم يعودوا موجودين بيننا".
   


الكلمات الدلالية جيمس دين

اضف تعليق