الأوليمبي الإماراتي يتوج بكأس دبي الدولية

الأولمبي الإماراتي بطلا لكأس دبي الدولية


١٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٤:٣٠ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

أبوظبي - توج منتخب الإمارات الأولمبي، بلقب بطولة كأس دبي الدولية الودية، بعد تعادله الإيجابي 1-1 مع كوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء، على ستاد نادي شباب الأهلي دبي بالعوير.

تقدم منتخب الإمارات بالنتيجة عن طريق اللاعب محمد جمعة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 45، فيما تعادل المنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة 52، عن طريق لاعب الإمارات حمدان ناصر مسعود، بالخطأ في مرماه.

وأقيمت البطولة بتنظيم من الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، بمشاركة 8 منتخبات آسيوية، في إطار تحضيرات الإمارات للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وبحسب موقع "كورة" قلد عبد الله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة، وراشد الزعابي عضو مجلس الإدارة، عناصر المنتخب الأولمبي الإماراتي، الميداليات الذهبية وقدما لهم كأس البطولة.

فيما حصل المنتخب الكوري الجنوبي، على الميداليات الفضية كوصيف البطل برصيد 8 نقاط، بالإضافة إلى جائزتي أفضل حارس وأفضل لاعب في البطولة للحارس سونج بومكيون، واللاعب كيم دايوون.

وحافظ منتخب الإمارات الأولمبي على سجله الخالي من الهزائم في هذه البطولة، بعد فوزه على سوريا والسعودية وأوزبكستان والتعادل مع كوريا الجنوبية، ليتوج بلقب البطولة برصيد 10 نقاط.


الكلمات الدلالية منتخب الإمارات الأوليمبي

اضف تعليق