ميسي وكافاني

في "مشادة الكلاسيكو".. كافاني يهدد وميسي يرد


٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

مدريد - كشفت محطة إسبانية عن الحديث المحتدم الذي دار بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وغريمه نجم الأوروجواي إيدنسون كافاني، خلال لقاء منتخبيهما الإثنين.

ودخل ميسي في مشادة كلامية مع كافاني خلال اللقاء الودي الذي جمع الأرجنتين بالأوروجواي، الأمر الذي دفع وسائل الإعلام لمحاولة ترجمة الحديث بينهما.

ووفقًا لـ"سكاي نيوز" أكدت محطة "أولي تي في" الإسبانية أن كافاني دعا ميسي للقتال، بينما ردّ هداف الأرجنتين بـ"في أي وقت تشاء".

وتشهد مباريات الأرجنتين والأوروجواي ندية كبيرة، ويلقبها الخبراء "بكلاسيكو أميركا الجنوبية" بسبب التاريخ الجغرافي والكروي للجارتين.

وكان نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، قد أنقذ منتخب بلاده الأرجنتين من الخسارة أمام جاره أوروجواي، بإدراكه التعادل 2-2 في الرمق الأخير من المباراة الودية التي جرت بينهما الإثنين.

وبالرغم من حدة الموقف، إلا أن كافاني رفض الكشف عن ملابسات الواقعة بعد المباراة، مؤكدًا على أنه موقف عادي يحصل في المباريات الكبيرة.

وقال كافاني بعد اللقاء: "إنها جزء من كرة القدم. الحقيقة هي أن المباراة شهدت العديد من الخشونة والالتحامات، وهذا جزء من كرة القدم، خاصة في أميركا الجنوبية".




الكلمات الدلالية إدينسون كافاني ليونيل ميسي

اضف تعليق