النفط

النفط يرتفع بفضل تجدد الآمال إزاء محادثات التجارة


٢٥ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٠١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

سيدني - ارتفعت أسعار النفط، اليوم الإثنين، إذ أحيت أحاديث إيجابية من واشنطن الآمال بالأسواق العالمية في إمكانية توقيع الولايات المتحدة والصين قريبا اتفاق تجارة مرحليا لإنهاء حربهما التجارية المستعرة منذ أكثر من عام.

وارتفع خام غرب تكساس الوسيط 18 سنتا، بما يعادل 0.31 بالمئة، إلى 57.95 دولار للبرميل بحلول الساعة 06:26 بتوقيت جرينتش، وذلك بعد أن أنهى الأسبوع الماضي على تغير طفيف، بعد أن اقتفى أثر محادثات التجارة صعودا وهبوطا.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 27 سنتا، أو 0.43 بالمئة، إلى 63.66 دولار للبرميل، بعدما أنهت أيضا الأسبوع الماضي دون تغير يذكر.

وقال مايكل مكارثي رئيس استراتيجيات الأسواق لدى "سي.إم.سي" في سيدني: لا يزال الأمر برمته يتعلق بمحادثات التجارة، يبدو أنها تهيمن على حركة الأسواق في الوقت الراهن.

وأضاف جاء صعود الأسعار عند الفتح اليوم، في أعقاب قول مستشار الأمن القومي الأمريكي روبرت أوبراين أمس، إنه مازال من الممكن التوصل إلى اتفاق تجارة أولي مع الصين بنهاية العام، لافتا إلى أن تحركا من جانب الصين لحماية الملكية الفكرية يقدم أيضا مناخا داعما لمحادثات التجارة، هذا نقلا عن "رويترز".


الكلمات الدلالية أسعار النفط

التعليقات

  1. استراتيجى1 ٢٥ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٥٥ م

    الان نتحدى الغرب وواشنطن ونطالب بالحفاظ على ارتفاع سعر النفط ونطرد اميركا وقواتها من المنطقه ومن ارض الحرمين الشريفين ونهدد دول الخليج ان لم تلتزم بعدم اغراق سوق النفط العالمى الى ان تنتهى مهزلة تهديد الملاحه بالخليج العربى والبحر الاحمر تقومو تقولو اتفاق تجاره بين الصين وواشنطن والامر كله مجرد حرب عمله سلامات- يعنى ماللعرب ولا الدول العربيه ولاالنفطيه اى دور هنا سلامات مره تانيه

اضف تعليق