خليجي 24

الكويت تسعى لحسم التأهل لنصف نهائي "خليجي 24"


٢٩ نوفمبر ٢٠١٩

رؤية

الدوحة - يشهد ملعب "عبد الله بن خليفة" بقطر، غدًا السبت، مواجهة قوية تجمع المنتخب الكويتي مع نظيره العماني في الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 24).

ويسعى المنتخب الكويتي لحسم التأهل لنصف النهائي من هذه المباراة، واسغلال الحالة المعنوية العالية بعد الفوز الكبير على السعودية في الجولة الأول بثلاثة أهداف لهدف ومواصلة المشوار نحو اللقب.

ويمتلك ثامر عناد مدرب الكويت مجموعة مميزة من اللاعبين مثل، حميد القلاف وفهد الهاجري ومشاري غنام وفهد إبراهيم الأنصاري وأحمد الظفيري وبدر المطوع وطلال الفاضل وغيرهم.

على الجانب الآخر، يدخل المنتخب العماني اللقاء مدافعًا عن لقبه الذي يحمله عن النسخة الأخيرة، ويعلم تمامًا أن الفوز هو السبيل الوحيد للاستمرار في المنافسة بعد التعادل السلبي مع البحرين في الجولة الأولى للمجموعة.

ويمتلك الهولندي أيروين كومان مدرب عمان مجموعة مميزة من اللاعبين مثل، فايز الرشيدي وعمران سعيد وعلي البوسعيدي وأحمد كانو ومحسن الخالدي والمنذر العلوي وأرشد العلوي وعبد السلام عامر.

وتعد هذه هي المواجهة التاسعة عشر بين المنتخبين في بطولات خليجي، حقق المنتخب الكويتي تسع انتصارات، والعماني خمس انتصارات، وتعادلا في خمس.

أحرز المنتخب الكويتي خلال مواجهتهما في البطولة 32 هدفًا، فيما سجل المنتخب العماني 14 هدفًا. 

(وكالات)


الكلمات الدلالية خليجي 24

اضف تعليق