رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي

في اليوم الوطني الإماراتي.. رئيس الوزراء المصري: القاهرة وأبوظبي تجمعهما رؤية ومواقف واحدة


٠٣ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٤٧ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - شارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الثلاثاء، يرافقه عدد كبير من الوزراء والمسؤولين، في احتفال سفارة دولة الامارات العربية المتحدة بالقاهرة، باليوم الوطني الإماراتي الـ48.

وأكد رئيس الوزراء على سعادته بالمشاركة في هذه المناسبة المرتبطة بدولة الإمارات، تجسيدا للعلاقات المتينة التي تربط البلدين حكومة وشعباً، متمنياً لدولة الإمارات المزيد من التقدم والازدهار في مسيرتها، وفقا لموقع "المصري اليوم".

وأضاف، أن مصر والإمارات تجمعهما رؤية ومواقف واحدة، وكذا الحرص على استمرار تعزيز التعاون في كافة المجالات، لاسيما الاقتصادية والتجارية، والتنسيق المستمر في القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يحقق تطلعات ومصالح البلدين.

وثمن مدبولي التعاون المتميز على مستوى القطاع الخاص، لاسيما وأن مصر هي وجهة الاستثمار المفضلة للمستثمرين الإماراتيين، مضيفاً أن توافق القيادة السياسية في البلدين، وما يجمع شعبي البلدين الشقيقين من محبة وإخاء واحترام متبادل يساهم بشكل ملحوظ في توسيع مجالات التعاون وانطلاقها إلى آفاق أرحب من خلال ضم مجالات جديدة وغير تقليدية إلى منظومة التعاون القائمة، بما ينعكس على مصلحة الشعبين الشقيقين، وتعظيم المنفعة المشتركة، وبما يُعطي نموذجاً للتعاون بين الدول العربية.
 


الكلمات الدلالية مصر الإمارات