تامر حسني

تامر حسني يغني لـ "لعام التسامح" في أبوظبي


٠٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٢ ص بتوقيت جرينيتش


رؤية

القاهرة - شارك الفنان تامر حسني متابعي حسابه بموقع Instagram فيديو لحظة وصوله إلى أبوظبي، حيث سيحيي حفلا يوم الجمعة المقبل في مارينا مول.  

View this post on Instagram

#Repost @marinamallad ・・・ هاقد وصل النجم المصري: الفنان تامر حسني ليوافيكم في مارينا مول ابوظبي حصريا بأغنية لعام التسامح وامتدادا لاحتفالات اليوم الوطني. كونوا جزءا من الحدث التاريخي المنتظر لكسر رقم عالمي جديد من خلال الهام الفنان لمحبيه وجمهوره الراقي. مارينا مول ابوظبي ينتظركم من اليوم و حتي ٦ ديسمبر لتسجيل اهداءاتكم على اللوح لكسر الرقم ويستضيفكم في ٦ ديسمبر في تمام الساعه السابعه لمشاركه الفنان تامر حسني في هذا الحدث العظيم. لا تفوتوا المتعة العالمية #marinamallad @tamerhosny

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on



وفي إطار عام التسامح، واحتفالاً بأعياد اليوم الوطني الإماراتي الـ48، يتبرع النجم تامر حسني ببعض من أشهر مقتنياته الفنية في معرض خيري يقام في أبوظبي الجمعة المقبل، لتخصيص ريعه لخدمة الطفولة العربية.

من بين المقتنيات جيتاره في فيلم "عمر وسلمى" وسترة فيلمه "البدلة"، وأشهر ملابس باقي أفلامه وبرنامج "ذا فويس"، وأشهر حفلاته، والبدلة الشهيرة التي ارتداها أثناء تتويجه ببصمة هوليوود، وذلك فى مزاد خيري يعد الأهم والأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، بمارينا مول أبو ظبي.

من جهة أخرى أعلن تامر حسني عن إحياء احتفال رأس السنة فى العاصمة الإماراتية "أبوظبى"، من خلال حفل ضخم فى جزيرة المارية.



الكلمات الدلالية تامر حسني

اضف تعليق