مورينيو

جوزيه مورينيو يعلن الحرب على دفاع توتنهام


٠٦ ديسمبر ٢٠١٩

رؤية

لندن - كشفت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية بأن البرتغالي جوزيه مورينيو يسعى إلى تجديد دماء خط دفاع فريقه الحالي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بالكامل.

وتولى البرتغالي جوزيه مورينيو مسؤولية تدريب توتنهام هوتسبير نهاية الشهر الماضي نوفمبر، خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وخاض جوزيه مورينيو حتى الآن 4 مباريات مع السبيرز، نجح في الفوز بثلاثة لقاءات، وخسر في مباراته الأخيرة أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد.

ويعاني توتنهام هوتسبير دفاعيًا منذ بداية الموسم، حيث استقبل مرماه 32 هدفاً بمختلف المسابقات، منهم السباعية القاسية في مباراة بايرن ميونيخ الألماني بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لـ"سبورت 360" أشارت الصحيفة أن جوزيه مورينيو يعلم بأن فريقه الحالي السبيرز بحاجة لتدعيم كامل في خط الدفاع، يكفي القول أن توتنهام مع مدربه الجديد مورينيو استقبل شباكه هدفين في كل مباراة.

وأكملت الصحيفة أن مورينيو يهدف إلى التخلص من جميع مدافعيه وهم "دافينسون سانشيز، وفيرتونخين، وفويس" مع الإبقاء فقط على البلجيكي توبي ألدرفيريلد الذي كان معجباً به في السابق عندما كان مدربًا في مانشستر يونايتد، وحاول التعاقد معه في أكثر من مناسبة، لذلك سيعطيه فرصة أخرى كي يستعيد مستواه.


الكلمات الدلالية جوزيه مورينيو

اضف تعليق