خالد الجار الله - ارشيفية

مسؤول كويتي: قنوات إنهاء الخلاف الخليجي تسير باتجاه إيجابي


٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٢٧ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

الكويت - قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله، مساء اليوم الإثنين، إن بلاده لم تنقطع عن التفاؤل لحل الأزمة الخليجية، وإن خطوات المصالحة وقنوات إنهاء الخلاف تسير باتجاه إيجابي، ووفق خطوات ثابتة ومتقدمة.

وأضاف الجار الله بحسب "وكالة الأنباء الكويتية": "لسنا قلقين على الإطلاق من الأجواء التي ترافق الجهود الهادفة لإنهاء الخلاف، ومتفائلون بأن هذا الخلاف سيكون جزءًا من الماضي في القريب".

وتأتي التصريحات عشية القمة الخليجية التي ستستضيفها الرياض، الثلاثاء.

وفي سياق متصل، قالت مصادر لموقع صحيفة النهار الكويتية: إن الخلاف الخليجي- الخليجي لم تتم مناقشته على المستوى الوزاري، في الاجتماع التحضيري الذي عُقد اليوم قبل يوم من عقد القمة الخليجية.







التعليقات

  1. ثورى1 ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٠٣ م

    اى خلاف هذا انه خلاف شخوص وطواغيت فايران تهدد الجميع وتفضل هاهى قطر بها اكبر قاعده عسكريه علوجيه وتقوم بجلب الاتراك تاره والنظام السعودى ايضا يقوم بجلب الامريكان الان والجميع مهدد بلعبة وسياسة ترامب تسليط الفرس على العرب وفتح ملف خاشقجى وتكريس الاختلاف الخليجى بل وتفكيك الخليج الذى يصفه بالبقره الحلوب ومختلفين والفرس يهددون امن الخليج والمنطقه مع الاوروبيون ومع ترامب نفسه سلامات هذا ولاكانه خلاف بين الدول والقوى العظمى بالخليج وليس قرى الخليج

اضف تعليق